حجز الدومينات

ابحث عن الدومين

تسجيل اسم النطاق في مصر

سهولة ضبط الإعدادات

توفر لك شركة فكرة لوحة تحكم رائعة لاسم نطاقك، ذات واجهة استخدام سهلة وواضحة، تمكّنك من إدارة وضبط إعدادات نطاقك بكل سهولة.

أقصى درجات الحماية

تعي شركة فكرة أهمية اسم النطاق الخاص بك، ورمزيّته لك ولأعمالك، وتتعهد بحمايته حتى لا يُنقل إلى غيرك دون إذنك، كما تضمن أن يكون محمياً لاستخدامك الحصري

أسماء رائعة للدومين

مع شركة فكرة ستجد أن من السهولة إيجاد اسم نطاق احترافي، يمثّل عنواناً مناسباً لأعمالك في الشبكة العالمية، ويحفر فى ذاكرة العملاء.

خدمات تسجيل اسم الدومين

مجاناً! مع كل اسم نطاق مُسجل عن طريق شركة فكرة ستحصل على الخدمات التالية:

إدارة النطاق ``DNS``

تسمح لك خدمة إدارة خادم Domain Name System اسم النطاق المقدمة من شركة فكرة بالتحكم الكامل في السجلات الخاصة بخادم نطاقك.

حماية اسم النطاق

إن اسم الدومين المسجل مع شركة فكرة لا يمكن أن يتم تحويله أو نقله الى مستخدم آخر إلا إذا قمت أنت بنفسك بالدخول إلى حسابك وحوّلت النطاق يدوياً.

تحويل البريد الإلكتروني

تُتيح لك شركة فكرة إنشاء عناوين بريد إلكتروني مخصصة لنطاقك، كما تسمح لك بإعادة توجيهها وتحويلها إلى أي عنوان بريد إلكتروني آخر مفعل من اختيارك.

إعادة التوجيه

تمكّنك شركة فكرة من استخدام خدمات إعادة توجيه عنوان موقعك الإلكتروني “URL” على شبكة الإنترنت إلي أي عنوان موقع إلكتروني آخر تقوم أنت باختيار اسمه

لماذا تختار شركة فكرة

السرعة فى إجراءات التسجيل

عندما تختار اسم نطاقك عن طريق شركة فكرة فإن تسجيل موقعك وتفعيله سيتم في أقل من 24 ساعة، لتبدأ عملك على شبكة الإنترنت خلال ساعات

احصل على اسم احترافي

يتميّز البحث عن اسم نطاق رائع بالسهولة والمتعة مع شركة فكرة احجز الاسم المناسب لأعمالك.

أقل سعر للتسجيل

توفر شركة فكرة خدمات تسجيل وتجديد أسماء النطاقات بأسعار مناسبة، كما تقدّم باقات متعددة تشمل الاستضافة والتصميم بجانب تسجيل اسم الدومين.

دعم فني متميز

يتمتّع فريق عمل شركة فكرة بالشغف والمهارة العالية لخدمتك ودعمك، وهو دائماً في انتظار مكالمتك أو زيارتك، وعلى أتمّ استعداد لمساعدتك.