مقالات

مع سرعة العصر التكنولوجي وظهور التقنيات الحديثة للتسويق الالكتروني انتشرت بشدة تطبيقات الهواتف الذكية حيث ظهرت عدد من الانظمة الشهيرة التي اصبح لها عدد كبير من التطبيقات علي الانترنت مثل تطبيقات الاندرويد و تطبيقات الايفون iPhone application  android application واصبحت مطلوبة بشكل كبير من اصحاب المؤسسات والشركات الكبري والمتوسطة الحجم وذلك لكي يكونوا قادرين على التفاعل مع عملائهم بكل سهولة.

تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية هي احدى الخدمات التي نجيدها حيث ان تطبيقات الموبايل تُسهل الكثير من المهام في حياتنا اليومية. ونقوم ببرمجة التطبيقات وتطويعها  لتكون قادرة على العمل في بيئة الهواتف الذكية بجودة عالية. هذه التطبيقات تساعدك على تحقيق أهداف شركتك أو موقعك الإلكتروني في التواصل مع عملائك طوال الوقت وإنجاز الأعمال في أسرع وقت ممكن.

تقوم شركة فكرة الرائدة في خدمات الويب بتوفير خدمات تصميم وبرمجة تطبيقات الاندرويد وتصميم وبرمجة تطبيقات الايفون وكذلك تطبيقات الويندوز فون.

لماذا فكرة هي افضل شركة لتصميم وبرمجة تطبيقات الموبايل؟

  • صغر حجم التطبيق لتسهيل تحميله
  • توفير فيديو شرح استخدام التطبيق
  • تصميم وبرمجة لوحة تحكم خاصة
  • اشعارات لكل من يحمل التطبيق لكل ما هو جديد
  • تصميمات مميزة تجذب المستخدمين
  • رفع التطبيقات على جوجل بلاي و ابل ستور
  • استخدام لغات برمجة المواقع و برمجة الجافا للهواتف
  • خاصية البحث ذكي في التطبيق
  • دعم فني 24 ساعة /7 ايام في الاسبوع

بعد الانتهاء من تجهيز التطبيقات نقوم برفعها عبر منصات: آبل ستور وجوجل بلاي كما أن حجم التطبيق يكون مناسب للهواتف وصغير وسهل التحميل ونقوم بإرفاق فيديو تفصيلي بشرح كيفية استخدامه. عملنا لا يتوقف عند هذا الحد فحسب بل نحصل منكم على آرائكم واقتراحتكم فيما يخص أي إضافة اوتعديل ويمكننا تصميم لوحة تحكم خاصة لارسال الإشعارات كما أننا نُقدم لك دعم فني مع إمكانية التواصل في أي وقت على مدار الساعة.

اترك تعليقًا  اعجاب

مع الإنتشار الكبير للهواتف المحمولة وإنتشار استخدامها بين الجميع ،أصبح من الضروري اقتحام هذا العالم من أجل الوصول إلى فئة كبيرة من العملاء المستهدفين بفاعلية وسهولة. تقدم شركة اتش فى اى بى اس تقدم خدمة برمجة وتطوير تطبيقات الموبايل لأشهر انظمة الموبايلات مثل ،، Apple ios ، Android ،blackberry ،windows mobile من

مع الإنتشار الكبير للهواتف المحمولة وإنتشار استخدامها بين الجميع ،أصبح من الضروري اقتحام هذا العالم من أجل الوصول إلى فئة كبيرة من العملاء المستهدفين بفاعلية وسهولة. تقدم شركة اتش فى اى بى اس تقدم خدمة برمجة وتطوير تطبيقات الموبايل لأشهر انظمة الموبايلات مثل ،، Apple ios ، Android ،blackberry ،windows mobile

من الواضح ان التطور السريع في التكنولوجيا جعل هناك الكثير من طرق التسويق الالكتروني و الدعاية علي الانترنت حيث ظهرت الهواتف الذكية و انتشرت بكثرة تطبيقات الهواتف الذكية حيث ظهرت عدد من الانظمة الشهيرة التي اصبح لها عدد كبير من التطبيقات علي الانترنت مثل تطبيقات الاندرويد و تطبيقات الايفون iphone application & android application و اصبح يطلبها عدد كبير من اصحاب المواقع و الشركات الكبري لكي يتفاعلوا مع عملائهم بكل سهولة. و تقوم شركة اتش فى اى بى اس الرائدة في خدمات الانترنت و خدمات تصميم و برمجة تطبيقات الاندرويد و تصميم و برمجة تطبيقات الايفون و من خلال تصميمات تجعل المستخدمين يستخدمونها بكل سهولة و تصميمات ذات لمسات جمالية خاصة تجعل المستخدمين يساعدون على انتشار التطبيق بكل سهولة ذلك لاننا شركة برمجة لنا خبراتنا في تصميم و برمجة العديد من تطبيقات الاندرويد و تطبيقات الايفون. ايضا تقوم شركة زون تك بتصميم العاب الاندرويد و الايفون باحترافيه.

يعزز الترفية
فهو يوفر لك طريقة سهلة لعرض المنتجات أو الخدمات للعملاء والزبائن المحتملين. وقتما يريدون، بإستخدام وقفة واحدة يحصلوا على كل المعلومات التي يحتاجونها.
يعزز التفاعل على المنشورات
معظم المتسوقين لا يستطيع مقاومة إغراء صفقة جيدة أو خصم كبير، وخصوصا عندما يحدق واحد على وجوههم، وهذا هو بالضبط ما يمكنك القيام به مع التطبيق المحمول. إشراك العملاء مع العروض الخاصة بك في الوقت الحقيقي. يمكنك استخدام المعلومات الشخصية وموقعها لتخصيص العروض الخاصة بك لجعلها أكثر جاذبية للغاية.
تعزيز الترويج
من خلال إنشاء عروض لا تقاوم وإخطار العملاء بها من خلال التطبيق. طريقة سهلة للترويج لعملك،و سوف تجني قريبا فوائدها.
منتهى السهولة
المستخدمين اليوم يرغبون فى الحصول على تجربة خالية من العناء، سواء للوصول إلى موقع الويب الخاص بك أو التطبيق الخاص بك، إذا كنت تفعل ذلك من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو الهواتف الذكية الخاصة بهم. فهى خطة جيدة ورؤية واضحة للحصول على أفضل توقعاتهم.
اترك تعليقًا  اعجاب

مع تطور التكنولوجيا وارتفاع نسبة المُستخدمين للجوال زاد الطلب على تطبيقات الجوال واتجهت معظم الشركات الى انشاء تطبيق تعرض فيه الخدمات والمنتجات واصبح اول سؤال يواجه صاحب العمل او المؤسسة : كم سيكلفني تصميم تطبيق للجوال ؟  لذلك لتحديد تكلفة تصميم تطبيقات الايفون و الاندرويد هناك عدة عوامل توثر على سعر التصميم كما أن تصميم التطبيقات أصبح له تأثير مهم على العائد وتجربة المُستخدم حيث أن كل ما تضعه على التطبيق يؤثر على معدل التحميل وعلى مدى ارتباط المُستخدم وتفاعله لذلك مهم التركيز على جودة التصميم ومن المهم ايضا أن تستعين بمُصمم تطبيقات مٌحترف ومُبتكر وعلى دراية بسلوك المُستخدمين وأيضاً لابد أن تكون على دراية وخبرة سابقة فى هذا المجال والآن سوف نتحدث في هذه المقالة على كيفية حساب أسعار التطبيقات لتكون لديك خلفية قبل أخذ القرار في اختيار شركة برمجة وتصميم التطبيقات .

تكلفة تصميم تطبيقات الآيفون وعمل تطبيق الاندرويد تعتمد على أنواع التطبيقات أولاً وتصنف على النحو التالي :

  • التطبيقات التي تناسب الشركات الصغيرة هي تكون لها وظيفة أساسية وسهلة في البناء ولا تحصل من خلالها على أرباح كثيرة.
  • تطبيقات الجوال التي تتعامل مع أنظمة إدارة قواعد البيانات هي من أكثر التطبيقات تعقيدًا  وذلك لأن هذه التطبيقات تحتاج إلى كثير من إدارة المحتوى والصور والكتابة والأصوات وتأتي أساس تكلفة التطبيق  لتصميم الخصائص المطلوبة حيث أن هذه التطبيقات ذات واجهة ثقيلة بسبب كم المعلومات الهائلة.
  • تطبيقات Game وهي من التطبيقات الأكثر تعقيدًا خاصًا في حالة دمجها مع 3D وتكلفة تصميم ألعاب السباقات لها خصائص مُختلفة من حيث كتابة الكود وذلك للحاجة إلى سجل علامات اللاعبين وتصنيف العلامات والارتباط مع رابطة الألعاب على الويب ولابد من إضافة عنصر المتعة على اللعبة لجذب الكثير من المُستخدمين.
  • تطوير تطبيقات البرامج الثابتة/ الدائمة التي توجد على الجوال لتحسين تجربة المُستخدم مثل تطبيق لقياس سرعة الجري، نظام تحديد المواقع GPS .

بعد تحديد نوع التطبيق الذي تريده تتمكن من تحديد التكلفة الفعلية لتطوير التطبيق وهذا يعتمد على كلاً من :

  • ميزانيتك: لابد من أن تحدد ميزانيتك لمعرفة بالضبط تكلفة تصميم التطبيق وأيضاً لابد من الأخذ في الاعتبار تكاليف تطوير التطبيق وعادًا تحتاج لفريق من الناس لعمل تطبيق واحد .
  • وظائف التطبيقات : تحتاج منك تفكير لتحديد أي فئة توجه لها التطبيق وهذا يأتي في إطار نوع الجمهور التي ترغب جذبه إليك ولابد من أن تكون على علم أن التطبيقات الأساسية لا تكلف كثير ولا تجلب لك الكثير من الإيرادات أما التطبيقات الأكثر تعقيدًا تكلفك كثير ولديك القدرة أن تحصل على أكبر قدر من الإيرادات   .

بعد تحميل التطبيق على المتجر لابد من أن تقوم بمراقبة التحليلات مثل معرفة عدد تنزيلات التطبيق والأرباح ونسبة التفاعل و لتتمكن من معرفة نجاح تطبيقك أقرأ مقالة “عشر مؤشرات على نجاح تطبيقك” لمُتابعة ادق التفاصيل حتى تعرف أكبر قدر ممكن من الأرباح.

اترك تعليقًا  اعجاب

تصميم تطبيقات الجوال ؛ يعد هذه الأيام جزءاً لا يتجزأ من أساسيات العمل سواء لشركتك أو لمشروعك الخاص أيا كان، وكـشركة متخصصة في برمجة وتطوير تطبيقات الجوال ؛ نستطيع أن نقدم لك تطبيقات ذات مقاييس عالية من الجودة والأمان؛ ضمن كل التصنيفات والمجالات.

لقد عملنا مع العديد من الشركات، والمنظمات، والمشروعات الصغيرة، والأفراد لأجل إنشاء تطبيقات قوية تتمتع بأقصى درجات الأمان والثبات، كما أنها مبنية على أفكار مميزة، تجذب العميل ليصبح استخدامه للتطبيق جزءاً من حياته.

 

نحن نصب كل تركيزنا على امدادك بخطة استراتيجية، وأفضل التطبيقات الموجودة بالفعل في مجالك حتى تزداد فرصك في المنافسة في سوق العمل.

خدماتنا في تطوير تطبيقات الجوال تتضمن :

  • استخدام طرق موفرة للوقت والمال.
  • فريق عمل ذو خبرة ومهارة، لتصميم واجهات التطبيق.
  • فريق عمل آخر للتطوير والبرمجة.
  • استخدام تقنيات حديثة ومبتكرة لتطوير تطبيقات الجوال.
  • نقدم لك تطبيقك على نظام التشغيل الذي تريده (iOS, Android, Windows phone )
  • نوفر لك خصوصية كاملة على مشروعك و تطبيقاتك.
  • توفير تحديثات دورية لتطبيقك.
  • نقوم باختبار كافة وظائف التطبيق قبل تجهيزه للنشر.
اترك تعليقًا  اعجاب

يتوجه العملاء في عالمنا العربي هذه الأيام إلى استخدام تطبيقات الهواتف الذكية لسرعة الوصول إلى خدمات الشركات والجهات التي يتعاملون معها. وقد أثبتت آخر الدراسات أهمية أن يكون لأي منظمة، شركة خاصة أو جهة حكومية أو حتى أفراد تطبيق هاتف ذكية يقدم نفس الخدمة التي يقدمها الموقع الإلكتروني الذي أثبتت نفس الدراسة التراجع المتزايد لعدد مستخدميه.

يجب أن تعلم أن تطبيقات الهواتف الذكية تصل لعملائك أينما كانوا وتمدهم بالخدمات والمعلومات والأخبار التي تريد إيصالها لهم وتجعلها في متناول أيديهم بشكل سريع وسهل. أيضا، من المهم أن التطبيق الخاص بك يعمل على عدة منصات التطبيقات الهواتف الذكية كالأيفون والأندرويد وغيرها فهذا يزيد من فرصة الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء.

أهم الفوائد التي تحصل عليها عبر تطبيقات الهواتف الذكية

نذكر هنا البعض والقائمة تطول:
1. بناء ولاء دائم بينك وبين عملائك
2. تعزيز العلامة التجارية الخاصة بك
3. زيادة ظهورك
4. زيادة إمكانية الوصول لك
5. زيادة البيع
6. ربط تنقل وحركة عملائك بالخدمات المقدمة لهم

هل تعلم بأن نسبة من يتفاعلون مع البريد الإلكتروني الذي ترسله للترويج لمنتجك أو خدمتك هو 4% ؟
هل تعلم بأن نسبة من سيتفاعلون مع إشعارات تطبيقك على الهواتف الذكية للترويج لمنتجك أو خدمتك هو 97% ؟

تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية

تقدم لك زدني إبداعا لتقنية المعلومات خدمة تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية بكل أصنافها وأحجامها، وهي على ثقة تامة من نيل رضاك من خلال الجودة العالية والتصميم المميز الذي سيكون عليها تطبيقك.
نضع تحت تصرفك مهندسين بدرجة عالية من الخبرة في هذا المجال، أنجزوا العديد من التطبيقات في مختلف الأصناف وتم الاعتماد عليهم في برمجة تطبيقات لجهات حكومية كبيرة.

لدينا الكثير من الميزات!

1. تصميم وبرمجة تطبيقات الأيفون والأيباد “iPhone and iPad Apps” على جميع الإصدارات.
2. تصميم وبرمجة تطبيقات الأندرويد “Android Apps” على جميع الإصدارات وبمختلف الأحجام.
3. تصميم وبرمجة تطبيقات الورندوز فون “Windows Phone Apps” على جميع الإصدارات.
4. تصميم وبرمجة تطبيقات البلاك بيري “Blackberry Apps” على جميع الإصدارات.
5. الربط المباشر للتطبيقات مع مواقع إدارة البيانات لضمان تزامن البيانات بين الموقع والتطبيق.
6. عمل قواعد بيانات محلية للتطبيق بالنسبة للتطبيقات التي تعمل خارج الشبكة.
7. إدخال نظام الإشعارات “Push Notifications” على التطبيق وإعطاء العميل إمكانية التحكم التام في كيفية إرساله.
8. إدخال نظام الشراء “In-App Purchases” على التطبيق.
9. إضافة معرض صور “Image Gallery” للتطبيق.
10. رفع وتنزيل ملفات “Download & Upload Files” من التطبيق إلى السرفر والعكس.
11. تركيب تصاميم معقدة ومؤثرات حركية وصوتية وخطوط عربية.
12. تركيب إعلانات “Admob” على تطبيق.
13. تركيب خدمة “Google Analytics” لاستخراج مؤشرات على تطبيق.
14. تركيب خدمة “Addthis” لنشر التطبيق واستخراج مؤشرات عن مدى نجاح التطبيق بالشبكات الاجتماعية.
15. ربط التطبيق بخدمة “Youtube Api” لعرض الفيديوهات التي تنزل على قنوات يوتوب.
16. إدخال نظام الخرائط وقياس المسافات على التطبيق “Maps & GPS Directions” واستخدامه في مجالات عدة
17. الربط المباشر للتطبيق مع صفحات التواصل الاجتماعي “Social Network Integration” مثل تويتر وفايسبوك وفليكر وغيرها.

اترك تعليقًا  اعجاب

فى ظل التطور التكنتولوجى اصبحت الهواتف الذكية جزئا من حياتنا اليومية و اصبح وجود تطبيق تجارى لموقعك او لمنتجك او الخدمة عامل هام للوصول الى عملائك بشكل سريع و لتكن على صلة متسقة بعملائك
نقدم فى مؤسسة إبتكار لتقنية المعلومات خدمات تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال الذكية اندرويد و ايفون للشركات والأفراد بجودة عالية ولوحة تحكم لكل تطبيق حسب الاحتياج كما نقوم بعمل تطبيقات احترافية للجوال للأنظمة والشركات بداية من التصميم المتميز المناسب للفكرة وانتهاء ببرمجة قوية وأداء عالي مع الاهتمام بالتحديثات المستمرة للحفاظ على نجاح التطبيق بعد رفعه على سوق جوجل أو الأب ستور

لماذا احتاج الى تصميم تطبيق اندرويد ؟

اصبح الكثير من عملائك الان منصلين على الجوال و انشاء تطبيق على الجوال تعرض فية منتجك و يرسل اليهم تنبيهات باى جديد لديك مما يعمل على تواصلك مع عملائك على مدار اليوم

تشمل خدماتنا تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ؟

  • تصميم تطبيقات الأيفون
    هل لديك فكرة تطبيق ترغب في تنفيذة علي بيئة تشغيل الايفون
    مؤسسة إبتكار تساعد في تطوير فكرتك إلى التطبيق فعلي سيساعدك علي مواجهة منافسيك بقوة
  • تصميم تطبيقات الأندرويد
    نستطيع تحويل فكرتك لتطبيق يعمل علي بيئة عمل الاندرويد بدءاً من التخطيط والتصميم والتنفيذ، نضمن تطبيق يستطيع المنافسة في متجر تطبيقات جوجل

مميزات تصميم و برمجة تطبيقات الاندرويد والايفون

  • تطبيق افضل طرق حماية التطبيق
  • امكانية تطوير التطبيق حسب الطلب
  • التوافق مع جميع احجام الشاشات للجوال و التابلت
  • افضل اسعار تناسبك
  • احترفية فى تصميم التطبيق وعرضة بشكل مميز
  • توفير الدعم الفنى للتطبيق
اترك تعليقًا  اعجاب

من الواضح ان التطور السريع في التكنولوجيا جعل هناك الكثير من طرق التسويق الالكتروني و الدعاية علي الانترنت حيث ظهرت الهواتف الذكية و انتشرت بكثرة تطبيقات الهواتف الذكية حيث ظهرت عدد من الانظمة الشهيرة التي اصبح لها عدد كبير من التطبيقات علي الانترنت مثل تطبيقات الاندرويد و تطبيقات الايفون iphone application & android application و اصبح يطلبها عدد كبير من اصحاب المواقع و الشركات الكبري لكي يتفاعلوا مع عملائهم بكل سهولة. و تقوم شركة زون تك الرائدة في خدمات الانترنت و خدمات تصميم و برمجة تطبيقات الاندرويد و تصميم و برمجة تطبيقات الايفون و من خلال تصميمات تجعل المستخدمين يستخدمونها بكل سهولة و تصميمات ذات لمسات جمالية خاصة تجعل المستخدمين يساعدون على انتشار التطبيق بكل سهولة ذلك لاننا شركة برمجة لنا خبراتنا في تصميم و برمجة العديد من تطبيقات الاندرويد و تطبيقات الايفون. ايضا تقوم شركة زون تك بتصميم العاب الاندرويد و الايفون باحترافيه.

ما تقوم بة شركة فكرة في تصميم و برمجة تطبيقات الاندرويد و الايفون

تصميمات مميزة تجذب المستخدمين

رفع التطبيقات على منصة جوجل بلاي و منصة ابل ستور

تصميم سهل و سريعة الاستخدام

استخدام لغات برمجة المواقع و برمجة الجافا للهواتف

عمل بحث ذكي في التطبيق

دعم فني متواصل

جعل حجم التطبيق صغير لتسهيل عملية تحميلة

يمكننا تصميم التطبيق علي شكل تصميم الموقع

فيديو شرح استخدام التطبيق

عمل اماكن للاعلانات حسب طلبكم

تصميم لوحة تحكم خاصة

عمل اشعارات لكل من يحمل التطبيق لكل ما هو جديد

دعم فني ضد اخطاء برمجية لمدة 12 شهر

مميزات اخرى حسب مجال كل تطبيق

اترك تعليقًا  اعجاب

عندما تدور في ذهنك فكرة رائعة وترغب بتحويلها إلى تطبيق للأجهزة الذكية وأنت لا تملك الخبرة الكافية في برمجة وتصميم التطبيقات، حتمًا ستفكر بأن تستعين بمطورين أو شركات متخصصة للحصول على عرض تقريبي لمعرفة مقدار التكلفة مقابل إتمام فكرتك وتحويلها إلى تطبيق.

موقع otreva يوفر أداة لتوفر عليك عناء المرحلة الأولى من مشروعك، حيث تتيح الأداة إمكانية حساب مقدار تكلفة أي تطبيق سواءً لنظام أندرويد أو لنظام iOS أو لنظامي التشغيل معًا، أو تطبيق ويب في ثوان معدودة.

بعد اختيار نظام التشغيل تظهر لك الخصائص التي ترغب أن تكون موجودة في تطبيقك، ليتم حساب التكلفة الإجمالية لإنشاء التطبيق.

تجد الإشارة إلى أن التكلفة ستكون كبيرة نوعًا ما، لا سيما أن الأسعار مقدمة ومعتمدة من قبل شركة متخصصة، حيث سيكون بإمكان المستخدم طلب تنيفيذ التطبيق من قبل الشركة المقدمة لعرض السعر، أو بإمكان المستخدم استخلاص القيمة التقريبية لإنشاء تطبيق فقط دون التنفيذ.

كشفت شركة جوجل الأسبوع الماضي عن الاسم الرسمي لأحدث نسخة من نظام تشغيل الأجهزة الذكية التابع لها والتي كانت تعرف سابقًا باسم Android P، بحيث أصبح اسم هذه النسخة أندرويد باي 9 Android Pie، والتي تأتي خلفًا لنسخة أندرويد أوريو 8 Android Oreo.

أعلنت جوجل أن الإصدار النهائي من نظام أندرويد باي 9.0 أصبح متوفر لهواتفها بيكسل وهواتف Essential PH-1 عن طريق التحديث الهوائي OTA، وكانت الشركة قد وفرت النسخة التجريبية من نظام أندرويد Android P لمجموعة من الهواتف منهم: Sony Xperia XZ2 و Xiaomi Mi Mix 2S و Nokia 7 Plus و Oppo R15 Pro و Vivo X21 و OnePlus 6.

يتمتع نظام أندرويد باي بالعديد من المزايا الجديدة التي منها ميزة مؤقت التطبيق لتعيين حدود زمنية للتطبيقات والتي تهدف لتقليل الإدمان على الهواتف الذكية، بالإضافة إلى وضع عدم الإزعاج الجديد.

كما يقدم النظام خاصية التصفح المعتمد على الإيماءات والذي يستبدل الأزرار الثلاثة (القائمة الرئيسية، المهام المتعددة، الخلف) بعملية السحب نحو اليمين أو اليسار أو الأعلى للتنقل بين الشاشات، كما أضافت الشركة بعض التحسينات المعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لجعل الهاتف أكثر ذكاءًا وأبسط وأكثر ملاءمة للمستخدم.

اترك تعليقًا  اعجاب

يعد الحصول على تطبيق محسَّن للجوّال أمرًا في غاية الأهمية لأي علامة تجارية أو خدمة في الوقت الحالي. تحول سلوك المستهلك نحو اعتماد الهاتف الذكي كان سريعا جدا. لا تفوت فرصة جعل نشاطك التجاري ملائمًا للعملاء أثناء التنقل. تمتد خبرتنا عبر أنظمة تشغيل Android. نحن نعمل مع عملائنا من المفهوم والتصميم والتطوير والتنفيذ حتى الحملات التسويقية. من المهم الحصول على النتيجة التالية:

  • زيادة ولاء العملاء وبالتالي حجم مبيعات الشركة.

  • قم بإضافة عملاء جدد إلى CRM.

  • كن متصلاً بالعملاء على مدار الساعة.

  • معرفة أفضل أماكن عملائك ، والأفضليات والسلوك.

  • تعمل Semicolon في خدمات تطوير التطبيقات النقالة. التطبيقات التي تم تطويرها تغطي كلا:

    • التواصل الداخلي للموظفين والتعاون والإدارة.

    • خارجي تجاه العملاء و / أو الشركاء.

    • جميع القطاعات ، وجميع المهن ، وجميع وظائف الشركة كانت ، أو سيتم تحسينها عن طريق استخدام تطوير المحمول.

التزامن

العمل مع وسائط الإنترنت / غير متصل.
جهات الاتصال ، التقويم ، مزامنة الصور.
دفع البريد الإلكتروني والرسائل.
دفتر العناوين الديناميكي مع الصور

الرسائل

موقع المراسلة.
منصة الرسائل (تسجيل الأشخاص ، عن طريق الاهتمام).
اتصالات الهاتف.
توجيه الرسائل ، والتحويل.

خدمة الموقع

التنقل خطوة بخطوة (خيار القيادة عني).

تتبع الموقع ومراقبته.

خصم المستخدمين لكل موقع.

تتبع الأسرة والأصول.

تواصل

إبلاغ جميع عملائك فورًا بجميع تحديثاتك في نفس الوقت من خلال الإشعارات.

التواصل بسهولة مع لغات السوق المختلفة حيث أن التطبيق متعدد اللغات.

الوصول بسهولة إلى أقرب فرع باستخدام خريطة جوجل.

الإدارة

إبقاء موظفيك على اطلاع وإعلامهم عند الحاجة إلى بث أي معلومات من خلال نطاق العمل أو المكان أو المجموعة.

إدارة أنشطة الكيان الخاص بك.

إدارة ملفات الموظفين الخاصة بك.

إدارة قوة المبيعات.

الإتصال

ستتمكن من التواصل مع أصدقاء عملائك من خلال تطبيقك. سيتمكن المستخدمون من مشاركة: المنتجات / الخدمات ، والمواقع ، وما إلى ذلك على Facebook و WhatsApp ومنصة وسائط التواصل الاجتماعي الأخرى مع أصدقائهم.

ترقية

من خلال خيار الإعلان في تطبيق الجوال: ستتمكن من إدارة الصور الترويجية التي ستظهر على الصفحة الرئيسية.

عرض جميع المنتجات الخاصة بك مع الصور والأوصاف.

اترك تعليقًا  اعجاب