تصميم تطبيقات اندرويد و تطبيقات الجوال عموما اصبح من لوازم العصر لان التكنولوجيا تتوجه للجوالات و الأجهزه الصغيرة وصلت الاحصائيات ان 76% من مستخدمي الانترنت يتوجهون لاستخدام الجوالات بدل عن المتصفحات لاجهزه الحاسب الألي مما يتوجب علي اي صاحب عمل او رائد اعمال ان يتوجه في استخدام تكنولوجيا الجوالات الحديثة

فكما ذكرنا ان تصميم تطبيقات الجوال في وقتنا الحالي يشكل عامل مهم في خدمات الانترنت وشركة فكرة تقدم الكثير من الخدمات وعلي راسها خدمة تصميم تطبيقات الجوال لانظمة (الاندرويد والايفون ) وقدمنا اكثر من تطبيق لاكثر من جهة من مؤساسات وافراد وتلبية كل ما يطلبه العميل في التطبيق الخاص به ولوحة تحكم لكل تطبيق حسب الاحتياج كما نقوم بعمل تطبيقات احترافية للجوال للأنظمة والشركات بداية من التصميم المتميز المناسب للفكرة وانتهاء ببرمجة قوية وأداء عالي مع الاهتمام بالتحديثات المستمرة للحفاظ على نجاح التطبيق بعد رفعه على سوق Google play و App Store .

 

استخدام افضل واحدث التقنيات البرمجية فى عمل تصميم تطبيقات الجوال فى مصر و السعودية

تقدم شركة فكرة أفضل الأسعار لعمل تطبيقات الأندرويد والأيفون

التوافق مع جميع أحجام الشاشات المختلفة للجوالات والتابلت

سهولة التعديل والاضافة على البرمجيات

إمكانية التعديل على التطبيقات و إضافة محتوايات برمجية أخرى

تطبيق اقصى طرق الحماية للتطبيقات
توفير وسائل وخصائص برمجية تمنح للعميل الراحة وسهولة الاستخدام
التوافق مع جميع أحجام الشاشات المختلفة للجوالات والتابلت
افضل اسعار لعمل تطبيقات الاندرويد والايفون

بدا ظهور شركات تصميم التطبيقات في مصر بسبب الانتشار الكبير لستخدام التطبيقات في الحياه العملية وخاصة بعد ظهور نظام الاندرويد وظهور الكثير من التطبيقات التي تعمل علي راحة العميل وهذا اداي الي طلب الكثير من شركات تصميم تطبيقات الجوال الي فريق عمل ذور خبرة كبيرة لتلبية احتياجات العميل في هذا المجال من تطبيقات الهواتف ونظام ios .

تعد تطبيقات الجوال من أقوى الأساليب التسويقية التي تتبعها شركات تسويق الكتروني  اليوم. فالتطبيق فى شكله العام هو برنامج يظل متواجداً على جهاز المستخدم 24 ساعة يومياً لذا بوجود تطبيق خاص بمنتجاتك وخدماتك يوفر لك فرصة ذهبية فى أن يظل المستخدم يراه كلما استخدم جواله الذكي.

لذلك تسعى الكثر من الشركات المواكبة للتطور إلى تصميم تطبيقات للجوال لمستخدميها عن منتجاتها وخدماتها. وهو ما سيحدث فارقاً كبيراً في مبيعات هذه الشركات و يزيد عائد الاستثمار بشكل كبير.

مشاركة هذا الموضوع على: