مع الإنتشار الكبير للهواتف المحمولة وإنتشار استخدامها بين الجميع ،أصبح من الضروري اقتحام هذا العالم من أجل الوصول إلى فئة كبيرة من العملاء المستهدفين بفاعلية وسهولة. تقدم شركة اتش فى اى بى اس تقدم خدمة برمجة وتطوير تطبيقات الموبايل لأشهر انظمة الموبايلات مثل ،، Apple ios ، Android ،blackberry ،windows mobile

من الواضح ان التطور السريع في التكنولوجيا جعل هناك الكثير من طرق التسويق الالكتروني و الدعاية علي الانترنت حيث ظهرت الهواتف الذكية و انتشرت بكثرة تطبيقات الهواتف الذكية حيث ظهرت عدد من الانظمة الشهيرة التي اصبح لها عدد كبير من التطبيقات علي الانترنت مثل تطبيقات الاندرويد و تطبيقات الايفون iphone application & android application و اصبح يطلبها عدد كبير من اصحاب المواقع و الشركات الكبري لكي يتفاعلوا مع عملائهم بكل سهولة. و تقوم شركة اتش فى اى بى اس الرائدة في خدمات الانترنت و خدمات تصميم و برمجة تطبيقات الاندرويد و تصميم و برمجة تطبيقات الايفون و من خلال تصميمات تجعل المستخدمين يستخدمونها بكل سهولة و تصميمات ذات لمسات جمالية خاصة تجعل المستخدمين يساعدون على انتشار التطبيق بكل سهولة ذلك لاننا شركة برمجة لنا خبراتنا في تصميم و برمجة العديد من تطبيقات الاندرويد و تطبيقات الايفون. ايضا تقوم شركة زون تك بتصميم العاب الاندرويد و الايفون باحترافيه.

يعزز الترفية
فهو يوفر لك طريقة سهلة لعرض المنتجات أو الخدمات للعملاء والزبائن المحتملين. وقتما يريدون، بإستخدام وقفة واحدة يحصلوا على كل المعلومات التي يحتاجونها.
يعزز التفاعل على المنشورات
معظم المتسوقين لا يستطيع مقاومة إغراء صفقة جيدة أو خصم كبير، وخصوصا عندما يحدق واحد على وجوههم، وهذا هو بالضبط ما يمكنك القيام به مع التطبيق المحمول. إشراك العملاء مع العروض الخاصة بك في الوقت الحقيقي. يمكنك استخدام المعلومات الشخصية وموقعها لتخصيص العروض الخاصة بك لجعلها أكثر جاذبية للغاية.
تعزيز الترويج
من خلال إنشاء عروض لا تقاوم وإخطار العملاء بها من خلال التطبيق. طريقة سهلة للترويج لعملك،و سوف تجني قريبا فوائدها.
منتهى السهولة
المستخدمين اليوم يرغبون فى الحصول على تجربة خالية من العناء، سواء للوصول إلى موقع الويب الخاص بك أو التطبيق الخاص بك، إذا كنت تفعل ذلك من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو الهواتف الذكية الخاصة بهم. فهى خطة جيدة ورؤية واضحة للحصول على أفضل توقعاتهم.
مشاركة هذا الموضوع على: