تميزنا في تصميم الميداليات، فإننا نبدع كذلك في تصميم الدروع التذكارية والتي تكون عبارة عن مجسم مصنع ومصمم بدقة بمختلف المقاسات ويحمل اسم وشعار المؤسسة صاحبة المناسبة، وهذا عبر تصاميم ابتكارية لا تعد ولا تحصَ والتي انتقينا لتنفيذها أفضل وأرقى خامات التصنيع والتي تتناسب مع مختلف الأذواق، فعلى سبيل المثال سوف تجد لدينا:

  • الدروع الخشبية: حيث ننتقي بعناية أفخر وأجود أنواع الأخشاب لتنفيذ التصميم الذي يختاره العميل حتى يصبح هذا الدرع التذكاري المصنوع من الخشب من أقيم وأفضل الهدايا التذكارية على الإطلاق.
  • دروع نحاس: وهي من أكثر الدروع تفضيلًا لدى الكثير من العملاء بسبب دقة تصنيعها وفخامتها.
  • دروع اكريليك: والتي نقوم بتنفيذها حسب الطلب بالقياس والحجم والتصميم الذي يناسب العميل ويخاطب جمهوره المستهدف.
  • دروع زجاج: والتي تعتبر من أكثر أنواع الدروع انتشارًا وشهرة وذلك بسبب سهولة استخدام الزجاج في التشكيل والحفر عليه وطباعته.
  • دروع كريستال: والتي تعتبر من أفخر وأقيم الدروع وذلك بسبب الكريستال الذي ننتقي أجود وأنقى أنواعه لتصنيع الدروع وتنفيذها.

الطباعة على الخشب

بإمكاننا الطباعة على الخشب وتنفيذ أصعب وأعقد التصميمات سواء من خلال الحفر بالليزر أو الطباعة العادية، كل ما عليك هو إخبارنا باسم شركتك أو مؤسستك والغرض من الميدالية أو الدرع ونحن سنتكفل بالباقي. كما تجب الإشارة إلى أننا نهتم بكافة التفاصيل مثل اللمسات النهائية وتغليف المنتج قبل استلامه حتى تضمن في النهاية رضاءك عن المنتج الذي ستتسلمه منا.

نحن لسنا الوحيدون ولكننا المتميزون في تصميم وبيع الدروع التذكارية في جمهورية مصر العربية، كما أننا نوفر لك أشكال دروع مميزة ولن تجدها في أي مكان آخر. هذا بالإضافة إلى أسعارنا والتي تعتبر من أكثر الأسعار جاذبية فأنت ستدفع مبلغًا معقولًا لقاء حصولك على أعلى جودة.

الطباعة على دروع الكريستال

اطبع كل ما ترغب على الكريستال والذي يعتبر من أفخم وأقيم أنواع الهدايا التذكارية التي يمكنك أن تمنحها لجمهورك وعملائك المستهدف. فسواء كنت تريد طباعة شعارك أو تصميم معين أو حتى مجرد صورة على الكريستال، فسوف نفعل هذا من أجلك عبر أجود وأقيم أنواع الكريستال عال الجودة وبأسعار رائعة ستذهلك.

سواء كنت شركة، مؤسسة رياضية أو تعليمية أو حتى هيئة حكومية وترغب في تصميم وطباعة الدروع التذكارية والميداليات المختلفة من أجل مناسباتك واحتفالاتك المختلفة فسوف تجد كل ما تريده معنا .

لا داع للانتظار أو للمزيد من التفكير والحيرة، فسواء كنت تمتلك بالفعل أفكارًا تريد تنفيذها خاصة بمنتجاتك التجارية أو خدماتك المختلفة أو لازلت بمرحلة البحث والتفكير، فأنت بالتأكيد ستجد كل ما يرضي ذوقك وعملاءك هنا معنا. تواصل معنا اليوم ولا تتردد.

مشاركة هذا الموضوع على: