يتواجد الكثير من وسائل الدعاية والإعلان التي تنفذها شركات الدعاية من أجل

الترويج لعلامة تجارية معينة لمؤسسة بعينها، ومن هذه الأنواع الدعاية الإن دور

والدعاية الأوت الدور، وتصميم اللافتات الداخلية وطباعتها نوع من الدعاية الإن دور

وهي تعد من أهم الوسائل الإعلانية التي لها دور فعال ومؤثر في تسويق المنتجات

والخدمات وأية سلع خاصة بالشركات والمؤسسات الصغرى والكبرى.

تعد اللافتات الداخلية من أول أنواع الدعاية التي تسعى لها المؤسسات الاجتماعية والعامة والتجارية والاقتصادية والطبية وغيرها لاستخدامها لعمل دعاية للمؤسسة للعملاء القادمون إلى مقر المؤسسة حتى يزداد الشعور بالثقة والمصداقية لديهم تجاه الشركة، وهي من الدعاية ذو الشكل والتصميم الجذاب الملفت للأنظار.

ما هي لافتات داخلية؟

اللافتات الداخلية تعد من أهم العناصر التي يجب أن تتواجد داخل الشركات والمؤسسات التجارية، وهي تكون في شكلها عبارة عن لافات أو بوسترات طويلة وعريضة يتم تحديد مقاسها حسب رغبة العميل، وهي تعد من العناصر التي تعد واجهة مميزة للشركة، ومن المفضل أن يكون مقر وضعها في الواجهة الأمامية للشركة حتى يراها كافة العملاء.

من الجدير ذكره أن اللافتات الداخلية هي طباعة إن دور فيتم وضعها في الأماكن المغلقة مثل المستشفيات والعيادات والمدارس والمراكز التعليمية والمكاتب للمحامين والمحاسبين والمؤسسات التجارية من المحلات التجارية الصغرى والمؤسسات والشركات الكبرى، وللجدير العلم به أيضاً أن الهدف من ذلك هو عرض النشاط الذي تقوم به المؤسسة.

يُذكر أن البيانات التي يتم وضعها على اللافتات الداخلية اسم الشركة، وشعار الشركة، وصور المنتجات أو الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها، وبيانات التواصل مع المؤسسة من أرقام الهواتف والايميل الالكتروني للشركة، حيث أن هذه اللافتات الداخلية يكون لها دور فعال وهام للغاية في ترويج الحملات التجارية للمؤسسة.

أنواع اللافتات الداخلية “إن دور”

تساعد اللافتات الداخلية على الوصول لأكبر عدد ممكن من العملاء الذي يستهدفهم الإعلان، ويتواجد الكثير من أنواع اللافتات الداخلية، وكل نوع منهم له استخدامه الخاص الذي يستخدم فيه، وسنقدم لكم أنواع اللافتات الداخلية التي تنفذها شركتنا ملك ميديا للدعاية والإعلان أدناه.

  • 1-لافتات مناطق الاستقبال لكتابة اسم الشركة لتوجيه العميل.
  • 2-لافتات الإرشادات كي يتبعها العملاء.
  • 3-لافتات الأبواب لمعرفة المكان المرغوب الوصول إليه.
  • 4-لافتات الاتجاهات لمعرفة الاتجاه الصحيح للسير.
  • 5-لافتات نقاط البيع لمساعدة العملاء.
  • 6-لافتات العروض في المحلات والأسواق التجارية
مشاركة هذا الموضوع على: